بدلاً من النوم ليلا لمدة 8 ساعات. طبيب إنجليزي يوضح سر القوة البدنية الهائلة لرونالدو!

elbilad 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن السر في حيوية كريستيانو رونالدو وحفاظه على رشاقته يكمن في خلوده للنوم بشكل جيد، وفقا لما كشفه طبيب بريطاني يدعى نيك ليتلهالز، مدرب "النوم" لفرق كرة القدم.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن رونالدو وعلى الرغم من مشاكله الضريبية المزعومة في إسبانيا والتي أثارت جدلا أخيرا، لكنه يبدو أنه لا يعاني من مشاكل تؤرق راحته، خاصة أن مهاجم ريال مدريد لديه "السلاح السري" لتحسين وتطوير أدائه، وهو استخدامه للنوم بشكل جيد ومثالي منذ ديسمبر 2013، وفقا لما أكده الطبيب البريطاني نيك ليتلهالز، الذي يساعد الرياضيين على النوم العميق وبالتالي تحقيق زيادة في النشاط خلال التدريبات، والذي تعاقد معه رونالدو منذ تلك الفترة.

وقدم الطبيب طريقة أخرى للنوم بديلة عن الخلود للنوم لمدة ثماني ساعات في الليل، وهي النوم خمس مرات يوميا لمدة 90 دقيقة خلال النهار، إلى جانب النوم ساعة ونصف قبل الموعد المحدد عادة للذهاب إلى السرير. كما أشار الطبيب إلى أن كريستيانو رونالدو يقوم بإطفاء الهاتف المحمول وغيره من الأجهزة الإلكترونية الأخرى وكذلك التوقف عن مشاهدة التلفزيون وفقا للبرنامج الذي تم وضعه.

وذكر الطبيب أنه التقى برونالدو حينما كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربا للفريق وطالبه رونالدو الذي يتدرب كل يوم بمعرفة ذلك البرنامج الذي أبدى اهتمامه به قبل أن يقوم بالتعاقد معه ويخضع لذلك البرنامج، مشيرا إلى أن رونالدو لا يهتم بنوعية الوجبات الغذائية وليس مهتما بتقليد الآخرين.

المصدر: العربي الجديد

القراءة من المصدر:elbilad

أخبار ذات صلة

0 تعليق